U3F1ZWV6ZTMzNDA4MTI4OTAwNTM3X0ZyZWUyMTA3NjczNjU0MDEwNw==

تطبيق 10K Running Trainer لتتبع الجري واللياقة البدنية النسخة المدفوعة

10K Running Trainer هو تطبيق لتمارين الجري والذي يمكنك من تتبع كل حصصك التدريبية، بل أفضل من ذلك، حيث يمنحك إمكانية مقارنة أدائك مع الاخرين.

وكماهو متوقع في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك 10K Running Trainer، من مراقبة و تتبع المسافة التي قطعتها، والوتيرة، وحتى المدة التي قضيتها. كما يمكنك أيضا بفضل تقنيةGPS، من الإطلاع على الطريق الصحيحة، حتى تعرف بالضبط أين ستجري وماهي مدارات الجري التي يمكنك إتمامها.

وهذا ثبت 14 أسبوعا خطه تسمح للمستخدمين ببطء بناء القوه والقدرة علي التحمل عن طريق التناوب بين المشي والركض. مزيج من المشي والركض معا يقلل من الأثر الشامل وخطر الاصابه ، ويجعل التدريب أكثر متعه ، ويبقي جسمك التخمين ، وتستعد للذهاب المسافة. بحلول نهاية البرنامج ، وسوف يكون مجرب ، واقوي وأكثر صحة من اي وقت مضي كنت وسوف تكون قادره علي تشغيل كامل 10k!

استمع إلى موسيقاك المفضلة اثناء تدريبك ومتابعه التنبيات الصوتية الملائمة للبرنامج. بالاضافه إلى التنبيات الصوتية/الصوتية وعناصر تحكم الموسيقي علي سماعات الراس ، اضغط فقط "أبدا" ، وضع الجهاز في جيبك ، وأنت مستعد للذهاب. التنبيات الذكية الجديدة سوف أقول لكم ليس فقط عند المشي أو الركض ، ولكن سوف أقول لكم أيضا لمده طويلة!

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Zen Labs Fitness
نوع تطبيق : الصحة واللياقة البدنية
الإصدار : v83
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 35 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
 رابط تحميل التطبيق : Google Play

رابط تحميل التطبيق : 

حقوق النشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة